رئيس التحرير : مشعل العريفي

اختصر كفاءته بعدم الرد على مكالماته.. أمين "التجارة": قرار فصلي لازال في سيارة الرئيس!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علّق المهندس مبارك القحطاني، الأمين السابق لغرفة تجارة وصناعة تبوك على قرار إنهاء التعاقد معه والاستغناء عنه كأمين عام للغرفة، بأنه شعر بالمهانة جراء إشعاره بإنهاء عقده عن طريق أحد الموظفين.
وقال القحطاني: "لم يكن من اللائق إشعار الأمين بإنهاء عقده عن طريق أحد الموظفين"، مؤكدًا أنه لم يصله أي مستند رسمي بإنهاء عقده بحسب "عكاظ".

وكشف القحطاني عن الأسباب التي تعلل بها سعيد عسيري، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة تبوك، في إنهاء تعاقده بأنه اختصر عدم كفاءته بعدم الرد على مكالماته، وعدم الحرص على العمل وأموال الغرفة.
وأكد القحطاني أن هذه الاتهامات لا تستند إلى حقائق ومؤشرات ملموسة، معقبًا: "بل على العكس يرى رئيس المجلس أن واجبات الأمين تتلخص في تنفيذ أوامر رئيس الغرفة، أيا كانت".
ولفت القحطاني إلى أن قرار إقالته غير قانوني، مشددًا على أن إقالة الأمين تتطلب اجتماعًا مستقلًا للغرفة، نظرًا لأن منصبه قيادي، كما أنه المعني بتسيير أمور الغرفة الإدارية والمالية.
وأشار القحطاني إلى أن قرار إنهاء التعاقد معه والاستغناء عنه كأمين عام للغرفة، صوّت عليه خلال اجتماع للغرفة، بعدد 6 أصوات مؤيدة، و6 معارضة، مبينًا أن بيان الاجتماع لم يسلم لأعضاء مجلس إدارة الغرفة، واحتفظ به رئيس مجلس الإدارة في سيارته الخاصة.
وكان قد أعلن عبدالرحمن الحسين، المتحدث باسم وزارة التجارة والاستثمار أمس الثلاثاء، إيداع رواتب موظفي غرفة تجارة وصناعة تبوك بعد معاناة طيلة 10 أيام مضت.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up